شرطة الفجيرة تستعرض خدماتها لجمهور الكورنيش احتفالا باليوم الوطني

قامت القيادة العامة لشرطة الفجيرة باستعراض خدماتها الشرطية و الفعاليات للجمهور العام على كورنيش الفجيرة مساء يوم الخميس الماضي، و تأتي هذه الفعاليات ضمن احتفال القياده العامة لشرطة الفجيرة بمرور اربعين عاما على الاتحاد .

حيث عرفت القيادة الآليات المستخدمة لدى اجهزتها المختلفة من خلال سيارات الاسعاف و الانقاذ و المرور، و تم شرح جميع مهام وواجبات تلك الآليات للجمهور و دورها في تنظيم حركة السير، و نقل المصابين من خلال ما تقدمه أثناء الحودث المرورية او الجنائية وغيرها، كما تم عرض سيارات التدخل السريع التابعة لادارة المهام الخاصة و شرح مهامها و ما تحتويه من تجهيزات شخصية لفرد التدخل و التي تتنوع مهامها في انقاذ العالقين في المجال او الاودية و ماشابه ذلك .

كما تم عرض آليات الدفاع المدني و التي تستخدمها الادارة في الاطفاء من خلال سيارات خاصة و متطورة و دراجات التدخل سريع يسهل الوصول بها للاماكن الضيقة بالاضافة الى رافعة تصل الى الطابق الثامن عشر لمكافحة الحرائق.

و من الفعاليات الاخرى التي صاحبت العرض كلاب الاثر و هو عبارة عن عرض حي يستعرض مهارات الكلاب الشرطية من قفز و انقضاض و اختراق نيران و شرح دورها في العمل الشرطي .

و و قد حضر الفعاليات العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية و المقدم سعيد علي الحمر اليماحي مدير ادارة المهام الخاصة و رئيس قسم الاعلام و العلاقات العامة بالانابة مشرف الفعاليات، و الرائد خالد الظنحاني مدير مكتب القائد العام ،و عدد من الضباط و صف الضباط و لافراد و عدد غفير من الجمهور العام . الفجيرة نيوز

Related posts